أنا فتاة قد نزف قلمها من الذين كانوا جزء من حياتها... تكلم القلم وصمت اللسان واحتار القلب...

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

مااروع الجروح عندما تاني ممن نحب....


 
أتعتقد أنك .. إن أحسست بي .. ستعود ..؟!
و تمد يدك لي لـ تنتشلني من حزني هذا ..؟؟!!
أتعتقد .. بأنه بقي في قلبك .. متسع لي ..؟؟؟؟!!!
وإن أنت ناديتني لأعود اليك ..
أتراني سأنسى جرحك لي واعود ...؟؟!
أسمح لي بأن أُجيبك على الأخيرِ منها ..؟!
كونه يعنيني ( أنا ) .. و الأول هو .. ( لكـ ) ..
انظر كيف اصبحنا
انا و انت
بعد ان كنا واحد ... اصبحنا اثنان
انا و انت
فـ أنت .. جعلتنا نصبح اثنين بعد أن كنا جسدين بــ روح ......... واحدة
دعني اخبرك يا قاتلي
بأنه لم يعد في قلبي مكان لجرح جديد ..
و لم يتبقى في عروقي قطرة دم لتنزف من أجلك ..
و لاروح لدي بقيت .. لـتصدم بك
......... فــ تخرج من جديد
فأنا اليوم جسد لا روح فيه
والفضل كل الفضل
لك انت
دعني اسألك قبل أن تستمع لكلامي و تخرج ,,
دعني أسألك واستحلفك بربك ان تجيبني ..
ألم تفتقدني ..؟!
ألم تشتاق إلي ..؟!
ألم يسألك قلبك عني ..؟!
أم ان كل ما كنت تقوله لي كان مجرد ...
كذب
والان
ارحل بعيداً
ارحل واتركني اداوي جروحي
وأخيرا
ما اروع الجروح عندما تأتي ممن نحب

Eng.Snsn.Ahmad
16\8\2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق